الثلاثاء، 13 أغسطس 2013

هويت و انتهيت

اانا هويت و انتهيت ,,
كم انت عظيم يا درويش , ماذا يحدث لي سوي نهاية عقلي ؟!
ابتعدت عني ليلي و تركتني , اجهل السبب - و هذا يزيد شقائي - , لماذا يا ليلي ترفضين أن اكون بجوارك ؟! عندما اكون حزينا ابحث عنك فكلماتك تسعدني لا بل مجرد ابتسامتك تفعل ذلك , لما لا تسمحين لي ان اكون لك ذلك ؟! , اعرف انني لن أكون ذلك لكن دعيني احاول , لربما اقترب .

اصبحت اتقرب الي صديقاتها لعلي اعرف جديدا عنها , يستغرب اصدقائك سلوكي المفاجيء , و أظن انهم يضجرون مني و انا ليس بوسعي سوي ان ابادلهم ذلك , و لكن انت غايتي , لا يمدونني بجديد فأتركهم و يزداد عجبهم !

اصبحت روحا مهشمة , يا ليلي احتاج الي نظراتك الي ضحكاتك الي همساتك , احتاج اليك !
لماذا يا الله خلقتنا هكذا ؟!
 لماذا كتبت علينا ان نتعذب هكذا ؟!
 لماذا لم تخلقنا ملائكة لا نفعل شيئا سوي عبادتك ؟!
 اليس هذا هو الهدف من خلقنا ؟!

تقربت لي اية في الايام الأخيرة , اية تلك الشمس التي يحترق الجميع في قربها , و لكن كنت انت درعي , و انا الآن فارس غير مدرع فهل سأحترق ؟!

دعتني لنحتسي القهوة و لم استطع لها رفضا , ربما الحل ان ادعك تذهيبن يا ليلي - يري اصدقائي العباقرة ذلك - و انا اخشي ان اوافقهم علي ذلك , فكيف اتمسك بمن تركتني ؟!

لا ادري ماذا سأفعل مع اية ؟!
هي فرصة امامي , أأرفض الممكن من أجل المستحيل ؟!
ليلي ,, هل هناك من عودة ؟!
ارجو ذلك , ارحم عقلا دمره التفكير ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق